كيف تحذف حسابك في فيس بوك نهائيا؟

هل فكرت في حذف حسابك في فيس بوك من قبل؟ هل تود التخلص من جميع المحتوى المرتبط بحسابك في فيس بوك؟ تتيح فيس بوك لأي مستخدم تعطيل حسابه لفترة زمنية من خلال الإعدادات ثم اختيار “الأمان” من القائمة الجانبية والضغط على خيار “تعطيل حسابك” ثم “قم بتعطيل حسابي”، وهو الأمر الذي يترتب عليه عدم ظهور الملف الشخصي للمستخدم في فيس بوك بالإضافة لعدم ظهور اسمه وصورته على أي محتوى قام بمشاركته في فيس بوك لكن قد تبقى صورة المستخدم في قائمة أحد الأصدقاء أو في أحد الرسائل التي قام بإرسالها لأحد الأصدقاء، ويمكن للمستخدم إعادة تنشيط حسابه في فيس بوك بتسجيل الدخول إلى حسابه.
delete-facebook-1

لكن بعض المستخدمين لا يريدون تعطيل حسابهم في فيس بوك ولكن يريدون حذف الحساب نهائيا، فهل يمكن حذف حساب فيس بوك نهائيا؟

يمكن للمستخدم حذف حسابه في فيس بوك نهائيا لكن قبل حذف الحساب نهائيا يُفضل تنزيل نسخة من بياناته في فيس بوك وذلك من خلال إعدادات الحساب العامة، ثم الضغط على “‏تنزيل نسخة‏ من بياناتك في فيسبوك” أسفل الخيارات المتاحة، وبعدها لحذف حساب فيس بوك نهائيا ما على المستخدم إلا إخبار فيس بوك بذلك من خلال رابط مخصص ثم إتباع الخطوات.
حذف حسابك في فيس بوك

هل تظهر معلومات المستخدم أو المحتوى الذي شاركه عند حذف حسابه في فيس بوك نهائيا؟

عند حذف المستخدم حسابه في فيس بوك نهائيا لن يتمكن مستخدمي فيس بوك الآخرين من الوصول إلى الحساب، ولكن عملية حذف المحتوى الذي شاركه مثل الصور أو تحديثات الحالة أو البيانات الأخرى المخزنة سوف تستغرق 90 يوما، وخلال هذه الفترة لا يمكن للأشخاص الآخرين الذين يستخدمون فيسبوك الوصول إلى هذا المحتوى، لكن فيس بوك تقول أن بعض المحتوى الخاص بحساب المستخدم لا يتم حذفه نهائيا مثل الرسائل التي أرسلها لأحد الأصدقاء.

← حذف حسابك في فيس بوك نهائيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع نتفهم !

يتم التشغيل بواسطة Blogger.